التضامن الجامعي المغربي يشارك في المعرض الدولي للنشر والكتاب

شارك التضامن الجامعي المغربي في المعرض الدولي للنشر والكتاب والتي احتضنت دورته 23 مدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة من 9 إلى 19 فبراير 2017، والهدف الأساسي من مشاركة التضامن الجامعي المغربي في المعرض الدولي للنشر والكتاب هو إشاعة الفكر التضامني وتعزيز التواصل مع نساء ورجال التعليم تنفيذا للخطة الاستراتيجية للجمعية التي صادق عليها المؤتمر الثاني عشر للجمعية. ولإنجاح المشاركة في هذه التظاهرة الثقافية كلف المكتب الوطني للتضامن الجامعي المغربي لجنة للمتابعة والتحضير والمداومة واتخاذ الاجراءات والتدابير الضرورية لتوفير الظروف المواتية. وتم تأثيث الرواق المخصص للتضامن الجامعي المغربي بملصقات ولافتات ومطويات وإصدارات ومنشورات التضامن ونسخ من الجريدة التربوية وتلفاز خصص لعرض شريط يعرف بالتضامن الجامعي المغربي وبخدماته وأنشطته التربوية والثقافية.

وقد عرف رواق الجمعية إقبالا كبيرا من طرف زوار المعرض خاصة نساء ورجال التعليم حيث قدمت لهم كل التوضيحات والشروحات حول التضامن الجامعي المغربي وخدماته من طرف المشرفين عن مداومة الرواق.

وفي هذا الإطار أجرت الإذاعة الوطنية بعين الشق حوارا مطولا مع الأستاذ محمد المليح عضو المجلس الوطني للتضامن الجامعي المغربي، والمسؤول عن الرواق، تطرق فيه إلى التعريف بالجمعية وأهدافها من المشاركة في المعرض الدولي للنشر والكتاب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *