زوروا رواق التضامن الجامعي المغربي بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء من 6 إلى 16 فبراير 2020

تعزيزا للتواصل مع أطر الهيأة التعليمية واطلاعهم على منشورات صدى التضامن يشارك التضامن الجامعي المغربي في فعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته السادسة والعشرين برواق رقمه B29، نعرض فيه مستجدات منشورات التضامن من إصدارات وكتب جديدة في مجال التدبير الإداري والتشريع المدرسي وأعمال الندوات الوطنية التي أنجزها التضامن الجامعي المغربي والأعداد الجديدة للجريدة التربوية التي تحتوي على بحوث ومواضيع تربوية.

كما أن رواقنا في المعرض مناسبة لتعرف أعضاء الهيأة التعليمية، وخاصة الجدد، على الجمعية وخدماتها في مجال الدفاع عن شرف المهنة وكرامة أسرة التعليم ومواجهة مخاطر المهنة بالنسبة لمنخرطات ومنخرطي التضامن الجامعي المغربي.

وبهذه المناسبة، وفي إطار تعزيز الوضعية الاعتبارية لأعضاء الهيأة التعليمية وتحصينها تقوم الجمعية بإعداد عريضة مطلبية موجهة إلى السيد رئيس الحكومة بشأن إخراج مدونة للحماية الأمنية والقضائية لأعضاء الهيأة التعليمية، طبقا للقانون التنظيمي للعرائض.

مساهمة منكم في هذا العمل نناشدكم التوقيع على العريضة التي يشترط القانون رقم 14-44 أن يكون الموقع مسجلا باللوائح الانتخابية وإرفاقها بنسخة من البطاقة الوطنية.

تتعهد الجمعية باستعمال نسخة البطاقة الوطنية لدعم العريضة، فقط.

توقيعكم على العريضة دعم ومساندة لتحقيق الكرامة والعدالة والاحترام الواجب لأعضاء الهيأة التعليمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *