التضامن الجامعي المغربي يعزي في وفاة الأستاذ المصطفى وزيف

ببالغ الحزن والأسى تلقى المكتب الوطني للتضامن الجامعي المغربي نعي الأستاذ المصطفى وزيف، مدير مدرسة ساحة وادي المخازن الابتدائية بمديرية أنفا الدارالبيضاء، ومراسل التضامن الجامعي المغربي وعضو المكتب الوطني لجمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب وأحد مؤسسيها، يوم الجمعة 06 دجنبر 2019 بعد صراع مع المرض.
والأستاذ المصطفى مناضل أصيل فذ، أوقف حياته القصيرة للنضال من أجل قضايا الهيأة التعليمية العادلة ومن بينها كرامة أسرة التعليم والدفاع عن المدرسة العمومية، وعن قيم الحداثة والديمقراطية والعدالة والمساواة، وقد ساهم بجد وفعالية في كل مراحل التحضير لإنشاء الشبكة الوطنية للتربية والتضامن REMES والتي ضمت أكثر من 20 جمعية في مجال التربية والتعليم وتم الإعلان عن تأسيسها في أكتوبر 2018. لقد كان نموذجا للبذل والعطاء في ممارسة رسالته التربوية والجمعوية والثقافية والإنسانية خلال مشواره المهني.
وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم باسم المكتب الوطني والمجلس الوطني والطاقم الإداري وأعضاء التضامن الجامعي المغربي، بتعازينا الصادقة ومواساتنا القلبية، إلى جميع أفراد عائلة الفقيد وإلى أصدقائه وزملائه في الهيأة التعليمية، داعين العلي القدير أن يسكن الفقيد جنات الخلد ويمطر عليه شآبيب رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *