التضامن الجامعي المغربي يعزي في وفاة الأستاذ محمد الجابري محامي الجمعية بمكناس

    بألم وحزن عميقين تلقى المكتب الوطني للتضامن الجامعي المغربي نعي الأستاذ محمد الجابري المحامي بهيئة المحامين بمكناس والذي وافاه الأجل المحتوم يوم الجمعة 26 ماي 2023 بمكناس.

لقد خسرت التضامن الجامعي المغربي بوفاة الأستاذ محمد الجابري مناضلا شهما وأستاذا نبيلا ورجلا ملتزما أوقف حياته في خدمة التربية والتعليم وأدى ثمنا غاليا بسبب انتمائه والتزامه بالقضايا السياسية والنقابية قبل أن يلتحق بهيأة المحامين، فكان خير مدافع عن الحق والقانون  والقيم النبيلة فوقف إلى جانب أعضاء الهيأة التعليمية في كل مراحل المحن التي تعرض لها المناضلون في هذه الهيأة، بحيث كان حاضرا وباستمرار في ساحات المحاكم لمؤازرة المدرسين والدفاع عن كرامة المهنة وشرفها.

لقد ارتبط الأستاذ محمد الجابري بالتضامن الجامعي المغربي منذ انتسابه إلى هيأة المحامين وكانت معاملته مع الجمعية ومنخرطيها بمكناس متسمة بالنبل والجدية والخبرة والحنكة والعفة والبساطة.

إن وفاة الأستاذ محمد الجابري خسارة لهيأة المحامين بالمغرب وللتضامن الجامعي المغربي، إذ جاءت في فترة ما أحوجنا فيها إلى نماذج مما شكلته الحياة النضالية والمهنية للفقيد.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المكتب الوطني والمجلس الوطني والإدارة المركزية ومناضلات ومناضلو الجمعية إلى أسرة الفقيد وإلى زملائه في الهيأة بأحر التعازي وأصدق المواساة داعين العلي القدير أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *