التضامن الجامعي  المغربي ينعى الأستاذ عبد الرحيم الخاديري

بقلوب يعتصرها الألم، ينعى التضامن الجامعي المغربي المناضل الفذ والمربي المقتدر المخلص الأخ عبد الرحيم الخاديري الكاتب الاقليمي للجمعية بالداخلة الذي وافاه الأجل المحتوم يوم السبت 09 أبريل 2022 إثر أزمة قلبية مفاجئة عن سن تناهز أربعة وستين سنة.

لقد خسرت التضامن الجامعي المغربي بوفاة الأخ الخاديري مناضلا شهما ورجلا ملتزما وإنسانا نبيلا، أوقف حياته لتربية الأجيال وتعليمها، كما انخرط في التضامن الجامعي المغربي اقتناعا منه برسالته في الدفاع عن كرامة المهنة وشرف المنتمين إليها، حيث كان مراسلا للجمعية بمؤسسة محمد الخامس بالداخلة،  وتحمل المسؤولية في المكتب الإقليمي بالداخلة وفي المجلس الإداري وكان أحد رواد التحول والتجديد التنظيمي الذي عرفته الجمعية منذ 2005.

لقد احتل الأستاذ عبد الرحيم الخاديري مكانة خاصة في النضال الجمعوي، وعرفته أسرة التعليم إنسانا نبيلا متواضعا،  ورجلا ملتزما في دفاعه عن مصلحة الهيأة التعليمية وعن كرامتها.

إننا في التضامن الجامعي المغربي، ونحن ندرك حجم الخسارة برحيل مناضل كبير من طينة وبمواصفات عبد الرحيم الخاديري، فإننا على يقين من أنه أدى رسالته وكان أمينا على المبادئ والقيم التي آمن بها، مبادئ وقيم الحرية والعدالة والديمقراطية وكرامة الإنسان.

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم إلى جميع أفراد العائلة، وإلى تلامذته وأصدقائه بأحر التعازي وأصدق المواساة داعين العلي القدير أن يسكن الفقيد فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

إننا لن ننساك أيها الصديق العزيز، فاسمك سيظل منحوتا على صفحات تاريخ التضامن الجامعي المغربي.

                                                                                                                                                                                   إنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

عن المكتب الإقليمي للتضامن الجامعي المغربي فرع الحي الحسني .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بتعازينا القلبية ومواساتنا نحن اعضاء التضامن الجامعي المغربي فرع الحي الحسني الي السيد رئيس للتضامن الجامعي المغربي ،وكذا أعضاء المكتب الوطني في وفاة المشمول برحمة الله ومغفرته الاستاذ عبد الرحيم الخاديري الكاتب الإقليمي للتضامن الجامعي المغربي فرع الداخلة ،وبهذه المناسبة الاليمة نرجو من الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
ذ. م. المليح

 

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *