التضامن الجامعي المغربي ينعى الأستاذ حسن القصيري

بقلوب يعتصرها الألم، ينعى التضامن الجامعي المغربي المناضل الفذ والمربي المقتدر الأخ حسن القصيري الذي وافاه الأجل المحتوم يوم الأحد 19 فبراير 2023 ببيوكرى – اشتوكة ايت بها.
لقد خسرت التضامن الجامعي المغربي بوفاة الأخ القصيري مناضلا شهما ورجلا ملتزما وإنسانا نبيلا، أوقف حياته دفاعا عن كرامة المهنة وشرف العاملين بها، حيث كان مراسلا للجمعية بمدرسة الفلاح باشتوكة آيت بها، وتحمل المسؤولية في المكتب الإقليمي للتضامن الجامعي المغربي باشتوكة آيت بها وكان أحد رواد التحول والتجديد التنظيمي الذي عرفته الجمعية.
لقد احتل الأستاذ القصيري مكانة خاصة في النضال االجمعوي، وعرفته أسرة التعليم إنسانا نبيلا متواضعا، ورجلا ملتزما في دفاعه عن مصلحة الهيأة التعليمية وعن كرامتها.
إننا في التضامن الجامعي المغربي، ونحن ندرك حجم الخسارة برحيل مناضل كبير من طينة وبمواصفات حسن القصيري، فإننا على يقين من أنه أدى رسالته وكان أمينا على المبادئ والقيم التي آمن بها، مبادئ وقيم الحرية والعدالة والديمقراطية وكرامة الإنسان.
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم إلى جميع أفراد العائلة، وإلى تلامذته وأصدقائه بأحر التعازي وأصدق المواساة داعين العلي القدير أن يسكن الفقيد فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
إننا لن ننساك أيها الصديق العزيز، فاسمك سيظل منحوتا على صفحات تاريخ التضامن الجامعي المغربي.
                                                                                                                    إنا لله وإنا إليه راجعون

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *